الخميس، 24 نوفمبر 2011

ثلاث عدسات اضافية دوارة وبأغراض مختلفة لهاتف "آي فون4" من" Photojojo



أطلقت شركة "Photojojo" إكسسواراً صُمم خصيصاً ليتوافق مع كاميرا هاتفي "آي فون 4" و"آي فون 4 إس" تحت اسم "iPhone Lens Dial".

وذكرت مصادر اعلامية أن" هذا الملحق عبارة عن غطاء "جراب" للهاتف الذكي يتميز بثلاث عدسات بصرية دوارة من الزجاج بزوايا مختلفة موجودة في الخلف إحداها بزاوية واسعة "0.7x"، والثانية على شكل عين سمكة "0.33x"، والثالثة فهي "telephoto" عدسة فوتوغرافية مقربة توفر تكبير بصري حوالي "1.5x" من خلال عدسة الهاتف الأصلية".

ويتيح الاكسسوار للمستخدم التبديل بين العدسات بكل سهولة عن طريق تدوير العدسات إلى أن تضع إحدى العدسات على عدسة الهاتف القياسية، وفقا للشيء المراد تصويره، لتكون عملية التصوير أكثر احترافية.

والغطاء مصنوع من مادة الألمنيوم حيث يضفي على هاتفي "آي فون 4" و"آي فون 4 إس" اللون الأسود المطفي "مات بلاك" ومزود باثنين من الحامل الثلاثي أو "ترايبود" لالتقاط صور ثابتة.

ورغم  ميزات هذا المنتج إلا أنه سميك، فهو يزن 10 أوقية على وزن هاتف "آي فون 4" و"آي فون 4 إس" المتسمان بنحافتهما، "4.8" و "4.9" أوقية على التوالي، بالإضافة إلى سعره الباهظ الذي يبلغ قرابة 250 دولارا أمريكيا (186 يورو(.

يشار إلى ان شركة "Photojojo" شركة متخصصة في تصنيع وبيع مختلف كاميرات التصوير الفوتوغرافي والإكسسوارات الخاصة بالعدسات المتطابقة مع معظم الهواتف الذكية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق